BUZTEAM

حلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

من نحن تواصل معنا

حلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

يمثل إنترنت الأشياء في الوقت الراهن أحدث صيحة تقنية رقمية عالمية، حيث بدأ التوجه للاستفادة من هذا التطور التقني الهائل لدى كثير من المؤسسات العالمية والمحلية في الكثير من الخدمات في مجالات الرعاية الصحية، الزراعة، الصناعة، الإسكان، والخدمات وغيرها.

تواصل معنا

إنترنت الأشياء بالقطاع الصناعي

يعد القطاع الصناعي أحد أكثر القطاعات قدرة على الاستفادة من تقنيات وحلول الذكاء الصناعي وإنترنت الأشياء، حيث يمكن الاستفادة من هذا التطور في أدوات وأجهزة الاستشعار وصولاً إلى المعدات وتقنيات الإنتاج، وهو ما يساعد متخذي القرار على إيجاد رؤى ثاقبة عن إدارة سلاسل التوريد، والخدمات اللوجستية، والموارد البشرية، والإنتاج، ما يؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة مصادر الإيرادات.

إنترنت الأشياء بالقطاع التجاري

تساعد تقنيات إنترنت الأشياء وحلول الذكاء الاصطناعي على مراقبة المنتجات والبضائع المتوفرة في المخازن وعمليات البيع والشراء، وهو ما يسهم في الحد من هدر الموارد وبالتالي خفض التكاليف وزيادة الأرباح في الشركات التجارية والصناعية.

إنترنت الاشياء في الزراعة

القطاع الزراعي واحداً من القطاعات الرئيسية المستفيدة من تقنيات إنترنت الأشياء وحلول الذكاء الصناعي، حيث أصبح بإمكان الجهات والشركات العاملة في هذا المجال من الحصول على تقنيات وحلول مبتكرة لتقديم معلومات متكاملة عن المحاصيل الزراعية، والمناخ الملائم للزراعة، والتنبؤ المبكر بالأمراض لإدارة الثروة الحيوانية والنباتية، وغيرها من الحلول.

خدمات فريق “BUZTEAM”

يعمل فريق خبراء “BUZTEAM” على دراسة احتياجات كل عميل، وتقديم الحلول والخيارات المبتكرة الممكنة بالاعتماد على حلول انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

تواصل مع خبرائنا

info@buzteam.com

تواصل معنا