إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات

نعتز في “BUZTEAM” بالقدرات المهنية والخبرات الاحترافية لفريق عملنا، حيث نوفر خدماتنا لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات استناداً لخبراتنا المتراكمة وكم هائل من المشروعات التي تم تنفيذها فعلياً لشركائنا بمستويات عالية من الجودة والمهنية.

يقوم فريق (ITSM) بالعمل على اكتشاف الفجوات بين احتياجات العميل وما يقدمه فريق تقنية المعلومات من حلول وخدمات رقمية، وتتضمن خدمات فريقنا جميع العمليات والأنشطة لتصميم وإنشاء وتطوير خدمات تقنية متنوعة ومتكاملة.

تواصل معنا

عمليات (ITSM) نوفرها في “BUZTEAM”

  • إدارة طلب الخدمة

    هي إجراء قابل للتكرار للتعامل مع مجموعة متنوعة من طلبات خدمة العملاء، مثل طلبات الوصول إلى التطبيقات، وتحسينات البرامج، وتحديثات الأجهزة.

  • إدارة المعرفة

    في هذه الخدمة يقوم فريقنا بإنشاء ومشاركة المعرفة للموظفين في المؤسسات الشريكة، لتحقيق الاستفادة المثلى من المعرفة في مشروعات تكنولوجيا المعلومات.

  • إدارة أصول تكنولوجيا المعلومات

    تمكين المؤسسات من تتبع الأصول الرقمية والتقنية لها من خلال عملية حساب أصول المؤسسة ونشرها وصيانتها وترقيتها والتخلص منها عندما يحين الوقت.

  • إدارة الأزمات

    إدارة التعامل مع أي حدث غير مخطط له مثل انقطاع الخدمة وإعادتها إلى حالتها التشغيلية. وهي إحدى الخدمات الضرورية لمساعدة الشركات على الاستجابة السريعة للمشكلات والأزمات.

  • إدارة التغيير
    تضمن إدارة التغيير استخدام الإجراءات القياسية للمعالجة الفعالة والسريعة لجميع التغييرات التي تطرأ على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، سواء كان ذلك من خلال طرح خدمات جديدة أو إدارة الخدمات الحالية أو حل المشكلات في التعليمات البرمجية.

مشروعات تم تنفيذها

يفخر فريق “BUZTEAM” بالشراكة مع إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السعودية وهي شركة (STC)، حيث قاد فريقنا مشروعاً طموحاً لإدارة التحول الرقمي عبر فريق من الخبراء. وقد سعدنا كثيراً بتقييم القيادة العليا للشركة لخدمات فريقنا.

تواصل مع خبرائنا

info@buzteam.com