إدارة مقدمي ومنفذي الحلول

غالباً ما يستلزم التحول الرقمي التعاقد مع شركات متخصصة في تقديم منتجات وحلول متخصصة، وهو ما يستلزم خبرة وحنكة لصياغة طلب تقديم العروض، وتحليل العروض المقدمة، والتفضيل بين عروض الشركات من النواحي التقنية وليست القانونية، ثم المساعدة في صياغة العقود من الناحية التقنية، وتحديد شروط الدفع المناسبة لمستلزمات العمل، ثم الإشراف على العمل، والتأكد من جودة الفريق، والعمل المقدم، ثم الاستلام وإنهاء التعاقد. كل هذا يستلزم خبرات لا تكون متاحة -غالبًا- في فريق عمل.

تواصل معنا

إدارة مقدمي ومنفذي الحلول

  • غالباً ما يستلزم التحول الرقمي التعاقد مع شركات متخصصة في تقديم منتجات وحلول متخصصة، وهو ما يستلزم خبرة وحنكة لصياغة طلب تقديم العروض، وتحليل العروض المقدمة، والتفضيل بين عروض الشركات من النواحي التقنية وليست القانونية، ثم المساعدة في صياغة العقود من الناحية التقنية، وتحديد شروط الدفع المناسبة لمستلزمات العمل، ثم الإشراف على العمل، والتأكد من جودة الفريق، والعمل المقدم، ثم الاستلام وإنهاء التعاقد. كل هذا يستلزم خبرات لا تكون متاحة -غالبًا- في فريق عمل.

مشروعات تم تنفيذها

يفخر فريق “BUZTEAM” بالشراكة مع إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السعودية وهي شركة (STC)، حيث قاد فريقنا مشروعاً طموحاً لإدارة التحول الرقمي عبر فريق من الخبراء. وقد سعدنا كثيراً بتقييم القيادة العليا للشركة لخدمات فريقنا.

تواصل مع خبرائنا

info@buzteam.com